عبد الله كمال: سددتُ المبالغ المستحقة علىّ فى قضية "هدايا الأهرام"

الأحد، 06 يناير 2013 08:43 م
عبد الله كمال: سددتُ المبالغ المستحقة علىّ فى قضية "هدايا الأهرام" الكاتب الصحفى عبد الله كمال

(أ.ش.أ)
أكد الكاتب الصحفى عبد الله كمال، رئيس تحرير جريدة "روزاليوسف" السابق، قيامه بسداد مبلغ 40 ألفا و300 جنيه، تمثل قيمة ما ذكرت نيابة الأموال العامة العليا أنها مقابل ما تلقاه من هدايا سنوية من مؤسسة الأهرام الصحفية اعتبارا من عام 2006 وحتى عام 2011 على خلفية التحقيقات التى تباشرها النيابة فى تلقى 26 شخصية لهدايا من الأهرام بصورة سنوية.

وقال عبد الله كمال، فى بيان له، إنه سدد المبلغ استجابة لطلب النيابة.. مشيرا إلى أنه يحتفظ بحقه فى مقاضاة الجهات المختصة، وفى صدارتها مؤسسة الأهرام.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة