سائقو "الملاكى" بدمنهور يقطعون الطريق للمطالبة بالعمل بنظام الأجرة

الأحد، 06 يناير 2013 03:37 م
سائقو "الملاكى" بدمنهور يقطعون الطريق للمطالبة بالعمل بنظام الأجرة السائقون خلال قطع الطريق

البحيرة - ناصر جودة
قطع العشرات من سائقى سيارات "الملاكى" بمدينة دمنهور محافظة البحيرة، والتى تعمل بنظام "الأجرة"، الطريق الرئيسى أمام ديوان عام محافظة البحيرة، ظهر اليوم، احتجاجاً على ما سموه بتعسف الأجهزة الأمنية، خاصة إدارات المرور تجاههم، وضبط عدد من سياراتهم وتطبيق غرامات كبيرة عليها.

وأكد المحتجون أنهم يعانون من تدنى أوضاعهم الاقتصادية وارتفاع حالات البطالة بينهم، مما ألجأهم للعمل بسيارتهم كسائقى أجرة، رغم علمهم بمخالفة ذلك للقوانين.

وطالب السائقون مسئولى محافظة البحيرة بتقنين أوضاعهم، عن طريق إنشاء جمعية خاصة بالسيارات الملاكى التى تعمل بنظام الأجرة، مع استعدادهم لدفع كافة الضرائب المستحقة عليهم.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة