شنت مديرية أمن الغربية، تحت إشراف اللواء حاتم عثمان مدير أمن الغربية، بالتنسيق مع مسئولى الجهات الإدارية، حملة أمنية مكبرة بمراكز قطور وبسيون وقسم ثان المحلة لإزالة التعديات على الرقعة الزراعية ومنافع الرى ونهر النيل.
وأسفرت الحملة عن إزالة 3 حالات تعدٍ على الرقعة الزراعية بمركز سمنود فى المحضر 104 إدارى مركز سمنود وإزالة 5 حالات تعدٍ على الرقعة الزراعية بمركز قطور فى المحضر 109 إدارى مركز قطور، كما تمكنت الحملة من تنفيذ قرار التمكين رقم 5559 إدارى قسم ثان المحلة 2011 تسليم مسكن زوجية بمنطقة المنشية الجديدة فى المحضر 243 إدارى قسم ثان المحلة وتنفيذ قرار التمكين رقم 378 إدارى قسم ثان المحلة 2011 تسليم شقة بمنطقة السبع بنات فى المحضر 242 إدارى القسم.
كما أسفرت الحملة من تنفيذ القرارين 2011،2271 الصادرين من مركز ومدينة سمنود بإزالة الطابقين السادس والسابع بعقار تحت التشطيب ملك مقاول معمارى فى المحضر 235 إدارى مركز بسيون.
حملة أمنية لإزالة التعديات على الرقعة الزراعية ومنافع الرى بالغربية
الأحد، 06 يناير 2013 07:18 م
اللواء حاتم عثمان مدير أمن الغربية