وأضاف فوزى خلال الكلمة التى ألقاها فى المؤتمر الجماهيرى المنعقد ظهر اليوم الأحد، بمدينة أبو زنيمة بجنوب سيناء، بحضور الدكتور عماد عبد الغفور مساعد رئيس الجمهورية للتواصل المجتمعى، واللواء محمود الحفناوى مدير أمن جنوب سيناء، واللواء محمد شوقى رئيس جهاز تنمية سيناء، واللواء خيرى حسن شعلة رئيس المنطقة الصناعية بأبو زنيمة، والمحاسب مجدى شاهين رئيس مجلس إدارة مجموعة الرواد للصناعات والتعدين، إن المحافظة تقترح أيضاً إقامة شبكة طرق داخلية للمنطقة، والتى ستتكلف مبلغ 15 مليون جنيه، مناشدا الرئاسة بتوفير ما يلزم أيضا لإقامة منطقة سكنية للعمال بالمصانع، والتى ستساعد على توفير عمالة كبيرة يكون الأولوية فيها لأبناء سيناء، وزيادة الإنتاج من خلال إقامة مصانع جديدة، لتصنيع الزجاج من الرمل، وإعادة تصنيع المنجنيز والجبس وغيره من المواد الخام.
واقترح سكرتير عام محافظة جنوب سيناء، إقامة مراكز تدريب مهنى للمواطنين، الحاصلين على شهادات التعليم الأساسية الإعدادية والابتدائية، لتدريبهم وإعداد عمالة ذات كفء، تستطيع أن تنتج منتجا ذات جودة عالية، قائلا، إن أهالى المحافظة يأملون إتمام إنشاء المنطقة الصناعية فى أبو زنيمة، ومدينة شرم الشيخ الجديدة، مؤكدا أن تلك المشروعات ستنعكس بشكل إيجابى على أهالى جنوب سيناء.























