وزير الرى: الوزارة قامت بتثبيت 50 % من إجمالى العمالة المتعاقدة

السبت، 05 يناير 2013 03:57 م
وزير الرى: الوزارة قامت بتثبيت 50 % من إجمالى العمالة المتعاقدة وزير الموارد المائية والرى محمد بهاء الدين

أ ش أ
قال وزير الموارد المائية والرى محمد بهاء الدين، إن الوزارة قامت بتثبيت 50 % من إجمالى العمالة المتعاقدة لديها، مشيرا إلى أنه جارى العمل على تثبيت النسبة المتبقية بداية من شهر يوليو المقبل.

وأضاف بهاء الدين، فى تصريح اليوم السبت، أن الوزارة حصلت على موافقة من الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة لتمويل 820 درجة هندسية لشغل العجز الذى تعانى منه الوزارة على مستوى الكفاءات الهندسية الشابة.

وأضاف أن الوزارة قاربت على الانتهاء من تنفيذ خطة هيكل الأجور لجميع العاملين لديها والوصول بهم إلى مستوى ملائم يواكب الظروف المعيشية والاقتصادية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة