مساعد وزير الداخلية: القاهرة مرحلة أولى فى خطة المراقبة بالكاميرات

السبت، 05 يناير 2013 02:58 ص
مساعد وزير الداخلية: القاهرة مرحلة أولى فى خطة المراقبة بالكاميرات المراقبة بالكاميرات

كتب أحمد زيادة
قال اللواء أحمد بهجت، مساعد وزير الداخلية لقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إن وزارة الداخلية تدرس وضع كاميرات مراقبة بالشوارع والميادين، وإن الوزارة رصدت 2536 موقعاً من المفترض أن يتم وضع كاميرات فيها فى الشوارع والميادين والمحاور الأساسية للطرق بالقاهرة الكبرى كمرحلة أولى نستطيع من خلالها رصد الحالة المرورية والمخالفات ومراقبة ما يخص الأمن العام.

وأضاف بهجت أثناء حديثه لبرنامج خارج الإطار مع الإعلامى جمال الكشكى، أن الوزارة من خلال هذه الكاميرات تستطيع أن ترصد الواقع ونستطيع من خلالها توثيق الأحداث بالصوت والصورة لأى خروج على القانون، لافتا النظر إلى أنه يرفض كلمة مراقبة لأنها تعنى التجسس.

وأوضح أن هذه الكاميرات سيتم العمل فيها بالتنسيق مع وزارة الاتصالات وكل ما من شأنه دعم هذه الدراسة.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة