جعفر يعتذر لجهاز الزمالك بعد الانقطاع عن التدريبات

السبت، 05 يناير 2013 11:58 ص
جعفر يعتذر لجهاز الزمالك بعد الانقطاع عن التدريبات أحمد جعفر

كتب أحمد توفيق
اعتذر أحمد جعفر مهاجم فريق الزمالك للجهاز الفنى بقيادة البرتغالى جورفان فييرا، بعد انقطاعه عن التدريبات لمدة أسبوع، دون الحصول على موافقة الجهاز الفنى.

وعقد جعفر جلسة خاصة مع فييرا، شرح خلالها الأسباب التى دفعته للانقطاع عن التدريبات طوال الفترة الماضية، موضحاً أنه كان يمر بحالة نفسية سيئة، لم يستطع على أثرها استكمال التدريبات.

وأكد مهاجم الزمالك على تقبله لأى عقوبة تصدر من الجهاز الفنى للأبيض بشأنه، متمنيا أن يتقبل الخواجة البرتغالى اعتذاره عما بدر منه.


أخبار متعلقة

ــ جعفر يعود لتدريبات الزمالك


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة