الفيلم الفائز بالسعفة الذهبية "حب" فى المسرح الصغير الثلاثاء المقبل

السبت، 05 يناير 2013 08:56 ص
الفيلم الفائز بالسعفة الذهبية "حب" فى المسرح الصغير الثلاثاء المقبل المخرج مايكل هانيكى يتسلم السعفة الذهبية

كتب محمود التركى
يعرض الفيلم الأجنبى "حب" للمخرج النمساوى مايكل هانيكى، يوم الثلاثاء المقبل، الساعة السابعة والنصف مساء بنادى السينما بالمسرح الصغيـر بدار الأوبرا المصرية.

الفيلم فائز بجائزة السعفة الذهبية فى مهرجان كان 2012، ويتناول الأيام الأخيرة فى حياة الزوجين المسنين جورج الذى يجسد دوره الممثل الفرنسى جان لوى ترينتنيان وآنا التى تجسد دورها الممثلة إيمانويل ريفا.

ويسبق الفيلم الروائى عرض لفيلمين قصيرين من إنتاج المركز القومى للسينما هما "انقطاع" إخراج تامر السعدنى، و"تحية طيبة وبعد" من إخراج جون إكرام، ولقاء مع المخرجين فى ندوة يديرها الناقد السينمائى د. رفيق الصبان.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة