البحرين تتعادل مع عُمان سلبياً بكأس الخليج

السبت، 05 يناير 2013 08:38 م
البحرين تتعادل مع عُمان سلبياً بكأس الخليج منتخب البحرين

كتب مروان عصام
سقط المنتخب البحرينى فى فخ التعادل السلبى أمام نظيره العمانى، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، بملعب "البحرين الوطنى"، فى افتتاح بطولة كأس الخليج المقامة حالياً فى البحرين.

جاءت المباراة متوسطة المستوى، فشل خلالها المنتخب البحرينى فى استغلال عاملى الأرض والجمهور لتحقيق الفوز فى مستهل مشواره بالبطولة.

بهذا التعادل يحصد منتخبا البحرين وعُمان النقطة الأولى، بالمجموعة الأولى التى تضم أيضاً منتخبى قطر والإمارات.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة