غادر اليوم الجمعة اللواء محمد كمال مدير أمن الشرقية، أحد المستشفيات الخاصة التى كان موجودا بها منذ مساء الأربعاء الماضى، بعد تعرضه لحالة إعياء شديدة، على خلفية اقتحام بعض أفراد الشرطة مكتبه احتجاجا على وقف 5 منهم عن العمل، بناء على قرار صادر من اللواء أحمد جمال وزير الداخلية.
وتوجه مدير الأمن إلى استراحته الكائنة بشارع المدير بدائرة قسم ثانى الزقازيق، بعد أن صرح له الأطباء بالخروج عقب تحسن حالته.
وأكد "كمال" لـ"اليوم السابع"، أنه سوف يعود صباح غدا لمكتبه، لمباشرة عمله الأمنى تحت أى ظرف.
مدير أمن الشرقية يغادر المستشفى بعد تحسن حالته الصحية
الجمعة، 04 يناير 2013 02:33 م
اللواء محمد كمال مدير أمن الشرقية