صحة السويس: بدء الطوارئ بالمستشفيات استعدادا لعيد الميلاد المجيد

الجمعة، 04 يناير 2013 05:16 م
صحة السويس: بدء الطوارئ بالمستشفيات استعدادا لعيد الميلاد المجيد صورة ارشيفية

السويس – محمد كمال
قال الدكتور محمد العزيزى مدير مديرية الصحة بالسويس، إنه تم تفعيل الطوارئ بجميع مستشفيات السويس من أجل الاستعداد لاحتفالات عيد الميلاد المجيد للإخوة المسحيين، موضحا أن إدارة الطب الوقائى بالسويس قامت بحملة موسعة خلال الأيام الماضية على المحلات والمطاعم والفنادق والقرى السياحية، للتأكد من صلاحية الأطعمة، وكشف أى مخالفات صحية وطبية أو أمراض معدية حتى يتم تفاديها قبل العيد.

وتابع مدير الصحة لـ "اليوم السابع" أن هناك خطة من أجل الانتشار بشكل مكثف لسيارات الإسعاف يوم الاثنين القادم وتمركزها بمناطق المنتزهات العامة والحدائق وبالقرب من الميادين، بالإضافة إلى تواجد كافة الأطباء فى الطوارئ وتوافر جميع الإمكانيات الطبية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة