شقيقة مصاب بالاتحادية :رفضوا علاجه لأنه "بلطجى" يعمل ضد مرسى

الجمعة، 04 يناير 2013 03:37 ص
شقيقة مصاب بالاتحادية :رفضوا علاجه لأنه "بلطجى" يعمل ضد مرسى أحداث الاتحادية

كتب أحمد زيادة
قالت إيناس عبد المنعم محمد على شقيقة المصاب محمد عبد المنعم أحد مصابى أحداث قصر الاتحادية، إن مسئولين بمجلس الوزراء أخبروها أن من أصيبوا فى أحداث الاتحادية لن يعالجوا على حساب صندوق مصابى الثورة، لأنهم "بلطجية" يعملون ضد الرئيس محمد مرسى.

وأضافت لـ"اليوم السابع" أن أخيها يرقد بمستشفى القصر العينى الفرنساوى منذ شهر، بعد أن أصيب فى أحداث الاتحادية بطلق نارى حى فى كتفه من ناحية الصدر، ووقفت فى العمود الفقرى بعد أن قطعت النخاع الشوكى، والتى أدت إلى إصابته بشلل نصفى.

وطالبت الرئيس مرسى ودكتور هشام قنديل بالنظر لأخيها ومن هم مثله بعين الرحمة، وأن يتم استصدار تصريح لأخيها ليعالج على نفقة الدولة مثل مصابى ثورة 25 يناير.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة