حمدى: لم يخاطبنى أحد من الزمالك بشأن مستحقاتى المتأخرة

الجمعة، 04 يناير 2013 07:04 م
حمدى: لم يخاطبنى أحد من الزمالك بشأن مستحقاتى المتأخرة حسين حمدي

كتب سليمان النقر
أكد حسين حمدى، مهاجم فريق مصر المقاصة، عدم تلقيه أى مخاطبات من مسئولى نادى الزمالك بشأن تسديد مستحقاته المتأخرة لدى إدارة النادى الأبيض، عن الفترة التى قضاها فى صفوف قلعة ميت عقبة، خلال النصف الأول من الموسم الماضى.

قال حمدى إنه ينتظر الحصول على مستحقاته المتأخرة من الزمالك لغلق هذا الملف، بالإضافة إلى قيام مسئولى الزمالك بتسديد مستحقات المقاصة المتأخرة نظير انتقاله لميت عقبة، والبالغة نصف مليون جنيه.

كان حمدى قد اشتكى الزمالك من قبل لعدم حصوله على مستحقاته المتأخرة، وتسببت هذه الدعوة فى رفض منح رخصة الأندية المحترفة للنادى الأبيض لحين تسوية كل مشاكله المادية مع اللاعبين.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة