"المحلاوى" يغيب عن منبر القائد إبراهيم للأسبوع الثانى على التوالى

الجمعة، 04 يناير 2013 02:53 م
"المحلاوى" يغيب عن منبر القائد إبراهيم للأسبوع الثانى على التوالى الشيخ أحمد المحلاوى

الإسكندرية – هناء أبو العز
سادت حالة من الهدوء أمام ساحة مسجد القائد إبراهيم بالإسكندرية بعد غياب الشيخ أحمد المحلاوى للمرة الثانية على التوالى بعد سخونة الأوضاع فى القائد إبراهيم لعدة أسابيع بعد اشتباكات دموية بين الإسلاميين والقوى السياسية أسفرت عن إصابة العشرات من المواطنين وعساكر الأمن المركزى.

وأكد الشيخ إبراهيم الحشاش وكيل وزارة أوقاف الإسكندرية، أن الشيخ أحمد المحلاوى من المفترض أن يخطب جمعة واحدة فى الشهر بالقائد إبراهيم يؤديها بالتنسيق مع الشيخ عبد الرحمن نصار المعين لإمامة المسجد من الأوقاف.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة