38 برلمانياً مغربياً يزورون قطاع غزة ومصر

الجمعة، 04 يناير 2013 08:37 م
38 برلمانياً مغربياً يزورون قطاع غزة ومصر معبر رفح - أرشيفية

رفح - عبد الحليم سالم
وصل إلى قطاع غزة اليوم وفد البرلمان المغربى فى زيارة تضامنية لغزة تستمر 3 أيام للتضامن مع القطاع.

قال مصدر بالمعبر، إن الوفد يضم 38 من أعضاء البرلمان المغربى من حزب العدالة والتنمية الإسلامى الحاكم بالمغرب برئاسة عبد العزيز أفتاتى.

ويلتقى الوفد، إسماعيل هنية، رئيس الحكومة بغزة، وعدد من قيادات حماس، ومن المنتظر أن يغادر الوفد غزة يوم الاثنين القادم عائداً إلى مصر للقاء عدد من المسئولين فى زيارة تستمر يومين.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة