وفاة أحد مصابى أحداث بورسعيد بمستشفى الإسماعيلية الجامعى

الأربعاء، 30 يناير 2013 10:05 م
وفاة أحد مصابى أحداث بورسعيد بمستشفى الإسماعيلية الجامعى أرشيفية

بورسعيد – محمد فرج ومحمد عوض
توفى "ياسر السيد"، أحد مصابى أحداث بورسعيد، بالمستشفى الجامعى بالإسماعيلية، مساء الأربعاء، متأثرا بإصابته بطلق نارى يوم السبت الماضى بمحيط سجن بورسعيد، ولفظ "السيد"، 40 عاماً، أنفاسه الأخيرة بغرفة العناية المركزة بالمستشفى الجامعى، بعدما فشل إسعافه من طلقة أصابته فى القصبة الهوائية واخترقت الرقبة لتقطع النخاع الشوكى، حسب تقرير طبيب المستشفى.

وتنهى نيابة ثالث الإسماعيلية إجراءات تصريح الدفن وبيان حالة الوفاة بنقله إلى بورسعيد اليوم.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة