قال الإعلامى عمرو أديب، إن الجميع أجمع على أن الرئيس محمد مرسى عليه إن يراجع نفسه فيما يحدث الآن فى مصر من أحداث دموية.
وأوضح "أديب" خلال برنامج "القاهرة اليوم" الذى يذاع على قناة أوربت، أن مؤيدى الرئيس من العلماء والشيوخ وفى مقدمتهم الشيخ محمد حسان طالبوه بإعادة نفسه مرة أخرى إزاء ما يحدث الآن، بالإضافة إلى وجود سياسيين مثل نادر بكار طالب الرئيس بإعادة نفسه مرة أخرى، مشيراً إلى أن الدائرة تضيق حول عنق الرئيس.
وأشار إلى أن البلد ينزف دما كل يوم، وهذا ينذر بخطر حقيقى، معربا عن تخوفه من يوم الجمعة القادم، بعدما أعلنت القوى الثورية مشاركتها فى جمعة الخلاص.
من "أديب" لـ"الرئيس": مؤيدوك تراجعوا عن تأييدك فمتى تراجع نفسك؟
الأربعاء، 30 يناير 2013 11:04 م
عمرو أديب