مسجل خطر يطلق النار على عامل داخل صالون حلاقة بشبرا

الأربعاء، 30 يناير 2013 04:53 م
مسجل خطر يطلق النار على عامل داخل صالون حلاقة بشبرا صورة أرشيفية

القليوبية- حسن عفيفى
تكثف أجهزة الأمن بالقليوبية جهودها، اليوم الأربعاء، لضبط مسجل خطر أصاب عاملا بطلق نارى خرطوش، أثناء تواجده بأحد صالونات الحلاقة بشبرا، وفر هاربا، تم نقل المصاب إلى المستشفى وتولى رفعت فيصل وكيل النيابة التحقيق.

تلقى اللواء محمود يسرى مدير الأمن إخطارا من اللواء محمد القصيرى مدير المباحث بتلقى العميد بلال لبيب مأمور قسم ثانى شبرا الخيمة بلاغا من سيد سعيد سيد 24 سنة موظف، بقيام المدعو حسين ع. ح. 43 سنة عاطل بإطلاق عيار نارى من فرد خرطوش كان بحوزته محدثاً إصابة عمه محمد سيد محمود 44 سنة بجرح متهتك بسمانة الساق اليمنى وذلك أثناء تواجده بصالون حلاقة وفر هاربا عقب ارتكابه الواقعة، ولم يعلل سبباً لذلك.

انتقل على الفور العقيد جمال الدغيدى رئيس فرع البحث الجنائى، وتم نقل المصاب للمستشفى وجارى ضبط المتهم، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2557 جنح قسم ثان شبرا الخيمة لسنة 2013 وتولت النيابة التحقيق.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة