محافظ الإسماعيلية: تخفيض ساعات الحظر إلى 3 ساعات بالمحافظة

الأربعاء، 30 يناير 2013 05:26 م
محافظ الإسماعيلية: تخفيض ساعات الحظر إلى 3 ساعات بالمحافظة جمال إمبابى محافظ الإسماعيلية

الإسماعيلية - جمال حراجى
أصدر اللواء جمال إمبابى، محافظ الإسماعيلية، اليوم الأربعاء، القرار رقم 49 لسنة 2013 والذى تضمن تخفيض عدد ساعات الحظر، فأصبحت مدة الحظر من الساعة الثانية صباحاً وحتى الساعة الخامسة صباحاً، وأضاف أن يُعاد النظر يومياً فى عدد ساعات الحظر حسب الظروف الأمنية، وذلك لمنح قوات الأمن فرصة للقبض على الخارجين عن القانون فى هذه الفترة.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفى عُقد فى مقر مكتبه بمبنى ديوان عام المحافظة الجديد. وطالب المحافظ المواطنين وخاصة شباب الإسماعيلية بالمساعدة فى تحقيق الاستقرار. جدير بالذكر أنه يأتى هذا القرار استجابة لقرار الدكتور محمد مرسى، رئيس الجمهورية، بتفويض محافظى القناة لإعادة النظر فى تخفيض ساعات الحظر، كلاً حسب الظروف الأمنية لمحافظته.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة