متظاهرون يعترضون حركة الخط الأول للمترو بمحطة السادات

الأربعاء، 30 يناير 2013 08:44 م
متظاهرون يعترضون حركة الخط الأول للمترو بمحطة السادات متظاهرون على قضبان المترو

كتب رضا حبيشى
اعترض، منذ قليل، متظاهرون حركة الخط الأول لمترو الأنفاق (حلوان– المرج) بعد نزولهم على القضبان بمحطة أنور السادات، معترضين حركة القطارات من الاتجاهين.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة