ماجد المهندس يحيى حفل الربيع فى قطر ويصور كليبا فى إسطنبول

الأربعاء، 30 يناير 2013 02:39 ص
ماجد المهندس يحيى حفل الربيع فى قطر ويصور كليبا فى إسطنبول ماجد المهندس

يشارك الفنان ماجد المهندس، فى السهرة الثالثة من مهرجان "الربيع" الغنائى 2013، الذى يقام فى العاصمة القطرية الدوحة خلال شهر فبراير المقبل، وسيحيى ليلة 9 فبراير، فى سهرة تعتبرها إدارة المهرجان من أهم السهرات المميزة التى يمتاز فى تقديمها المهندس، الذى أعد مجموعة من أجمل الأغنيات ومن بينها الأغنيات الجديدة التى تضمنها ألبومه الأخير "أنا وياك"، بمشاركة فرقته الموسيقية بقيادة المايسترو مدحت خميس.

ويصل المهندس إلى الدوحة بتاريخ 7 فبراير قادما من إسطنبول، حيث يجرى حاليا تصوير أغنية (ليت لى) من البوم "أنا وياك" من كلمات محمد عبد الرحمن وألحان الفنان ماجد المهندس، وسوف يقوم بإخراج الأغنية الشاعر فائق حسن الذى يقيم فى تركيا منذ فترة لغرض إجراء التحضيرات الخاصة بالتصوير.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة