قوات الأمن تلقى القبض على بعض مقتحمى فندق سميراميس

الأربعاء، 30 يناير 2013 02:57 ص
قوات الأمن تلقى القبض على بعض مقتحمى فندق سميراميس أحداث فندق سميراميس

كتب محمد محسوب
ألقت قوات الأمن المتواجدة بفندق سميراميس، القبض على بعض الملثمين الذين اقتحموا الفندق فى الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، وقاموا بسرقة بعض المحتويات، فيما لاذ البعض الآخرون بالفرار.

فى سياق متصل، قام بعض المتظاهرين بالتدخل وجمع بعض المسروقات بعد إجبار سارقيها على تركها وقاموا بتسليمها إلى مسئولى سيارات الإسعاف المتواجدة بشارع قصر العينى.


موضوعات متعلقة..


ملثمون يقتحمون "سميراميس" ويسرقون بعض محتوياته




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة