عودة وزير صحة غزة من تركيا بعد تفقد مخيمات اللاجئين السوريين

الأربعاء، 30 يناير 2013 06:37 م
عودة وزير صحة غزة من تركيا بعد تفقد مخيمات اللاجئين السوريين الدكتور باسم نعيم وزير الصحة بحكومة غزة

كتب محمود عبد الغنى وبسمة محمود
وصل إلى مطار القاهرة الدولى، مساء اليوم الأربعاء، الدكتور باسم نعيم وزير الصحة بحكومة غزة المقالة قادماً على رأس وفد من تركيا فى طريقه لدخول القطاع بعد زيارة تفقد خلالها أوضاع اللاجئين والنازحين السوريين فى تركيا.

وأكد أحد المرافقين للوفد، أنه يضم ثمانية أطباء حيث تفقد عدة معسكرات ومخيمات اللاجئين السوريين ومعالجة الجرحى والمصابين بسبب الأحداث التى تشهدها سوريا وأن هذا الوفد الفلسطينى هو الأول من نوعه الذى يشارك فى علاج عدد من المصابين السوريين والفلسطينيين.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة