ضبط هارب من سجن وادى النطرون خلال أحداث يناير بالمقطم

الأربعاء، 30 يناير 2013 07:51 م
ضبط هارب من سجن وادى النطرون خلال أحداث يناير بالمقطم اللواء أسامة الصغير مدير أمن القاهرة

كتب أحمد مرعى
تمكن رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة من ضبط سجين هارب من سجن وادى النطرون خلال أحداث ثورة يناير، حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

البداية كانت بقيام قوة أمنية تابعة لمباحث قسم شرطة المقطم بإلقاء القبض على "أحمد.س.أ"، 35 سنة، هارب من سجن وادى النطرون خلال أحداث ثورة يناير فى قضيتى "ضرب" محكوم عليه فيها بالسجن ستة أشهر، و"سرقة" محكوم عليه فيها بالسجن سنه، فتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التى باشرت التحقيق.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة