الإسماعيلى يوافق على إعارة ثلاثى الشباب لكفر الشيخ ويتمسك بالبعلى

الخميس، 03 يناير 2013 11:08 م
الإسماعيلى يوافق على إعارة ثلاثى الشباب لكفر الشيخ ويتمسك بالبعلى إيهاب جلال المدير الفنى لكفر الشيخ

كتب السيد فـلاح
وافق مسئولو النادى الإسماعيلى على إعارة ثلاثى فريق الشباب نور الدين العريان ومحمود جمعة ومحمد أبو المجد إلى نادى كفر الشيخ لمده 6 شهور بداية من يناير الحالى.

وكان الجهاز الفنى لفريق كفر الشيخ بقيادة إيهاب جلال مدير الكرة السابق بالإسماعيلى، قد طلب ضم ثلاثى فريق الشباب بجانب محمد البعلى مدافع الفريق الأول ومنتخب الشباب لكن صبرى المنياوى المدير الفنى للدراويش تمسك بالبعلى ورفض رحيله.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة