"كيف الصحة" يناقش مرض التهاب المعدة على قناة أبوظبى الإمارات

الثلاثاء، 29 يناير 2013 10:57 م
"كيف الصحة" يناقش مرض التهاب المعدة على قناة أبوظبى الإمارات المذيعة فاطمة الهندى

كتبت شيماء عبد المنعم
تناقش حلقة اليوم الأربعاء، من برنامج "كيف الصحة" الذى تقدمه المذيعة فاطمة الهندى، على قناة أبوظبى الإمارات فى الثامنة مساء، مرض التهاب المعدة وجرثومة الهيليكوباكتير المنتشرة كثيراً بين الناس.‬

‫تناقش الحلقة الأعراض والحلول الطبية لمرض التهاب المعدة وكذلك الجرثومة الهيليكوباكتير التى يمكن أن تؤدى إلى الإصابة بأمراض خطيرة إذا لم يتم علاجها فى الوقت المناسب، وتستضيف الدكتور مازن الأسدى استشارى ورئيس قسم أمراض الجهاز الهضمى والكبد فى مستشفى المفرق‬.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة