سيارات الإسعاف تصل إلى عابدين بعد إطلاق الأمن الغاز على المتظاهرين

الثلاثاء، 29 يناير 2013 12:25 ص
سيارات الإسعاف تصل إلى عابدين بعد إطلاق الأمن الغاز على المتظاهرين سيارات الإسعاف بين المتظاهرين

كتب هانى عثمان ومحمود عثمان وأحمد عبد الراضى وعبد الله محمود وحسام الشقويرى وعبد اللطيف صبح
وصلت عدد من سيارات الإسعاف والعيادات المتنقلة إلى ميدان عابدين جراء إطلاق قوات الأمن لقنابل مسيلة للدموع على المتظاهرين الذين حاولوا اقتحام مبنى محافظة القاهرة القديم بعابدين، ولجأ المتظاهرون إلى العمارات والشوارع الجانبية للهروب من الغاز فيما أطلق بعضهم الشماريخ وأشعلوا النيران للتقليل من حدة دخان قنابل الغاز التى أطلقها قوات الأمن.

كما خرج عشرات المتظاهرين من ميدان بمسيرات متفرقة إلى مبنى محافظة القاهرة لمساندة المتظاهرين المتواجدين هناك.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة