قال الدكتور محمد جابر عضو الهيئة العليا لحزب الحرية والعدالة، وعضو مجلس الشورى، إن رفض جبهة الإنقاذ للحوار الوطنى يعكس تأييدهم للفوضى.
وأضاف عضو الهيئة العليا، أنه فى الوقت الذى يدعو فيه جميع الموطنيين للحوار من أجل مصلحة الوطن، ترفضه الجبهة، مما يعكس عدم حرصهم على مصلحة البلاد، والسعى إلى جر البلاد إلى الفوضى.
قيادى بـ"الحرية والعدالة": رفض"الإنقاذ" للحوار يعكس سعيهم للفوضى
الإثنين، 28 يناير 2013 04:49 م
الدكتور محمد جابر عضو الهيئة العليا لحزب الحرية والعدالة