عودة الهدوء لمحطة مترو السادات بعد رجوع الموظفين لعملهم

الإثنين، 28 يناير 2013 10:09 م
عودة الهدوء لمحطة مترو السادات بعد رجوع الموظفين لعملهم مترو الأنفاق - أرشيفية

كتب هانى عثمان ومحمود عثمان وعبد الله محمود وحسام الشقويرى وعبد اللطيف صبح
عاد الموظفون بمحطة مترو السادات إلى ممارسة أعمالهم بصورة عادية وفتح شبابيك صرف التذاكر للجمهور فى ظل تواجد عدد من رجال أمن المترو داخل المترو، بعد انتهاء حالة الهرج التى حدثت منذ قليل، خاصة فى اتجاه المرج الذى كان قد اختفى منه رجال الأمن وموظفو صرف التذاكر.

ويستمر المعتصمون فى ميدان التحرير فى ترديد الهتافات المطالبة لإسقاط النظام والمناهضة لجماعة الإخوان المسلمين والرئيس محمد مرسى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة