شباب الزمالك يخسر أمام ريال مدريد 3/0 فى حضور "راؤول"

الإثنين، 28 يناير 2013 09:01 م
شباب الزمالك يخسر أمام ريال مدريد 3/0 فى حضور "راؤول" جانب من المباراة

كتب وليد ماهر
خسر فريق الزمالك أمام ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل لا شىء، ضمن منافسات بطولة الكأس الدولية للشباب تحت 18 سنة.

حضر الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد ال ثانى رئيس اتحاد الكرة القطرى والنجم الأسبانى المخضرم راؤول جونذاليس المحترف فى صفوف السد القطرى، وشاهدوا مباراة الافتتاح التى جمعت فريقى ليفربول الانجليزى وأكاديمية أسباير قطر، والتى انتهت بفوز الفريق الإنجليزى 2/0، كما تغلب باريس سان جيرمان الفرنسى على فلومينزى البرازيلى بهدفين مقابل هدف.

من المقرر أن يواجه الزمالك فريق أكاديمية أسباير الدولية بعد غد الأربعاء فى تمام الساعة الواحدة ظهراً.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة