شباب "الإنقاذ " يعلنون مشاركتهم فى فعاليات ذكرى جمعة الغضب

الإثنين، 28 يناير 2013 09:09 ص
شباب "الإنقاذ " يعلنون مشاركتهم فى فعاليات ذكرى جمعة الغضب جانب من مظاهرات التحرير

كتب رحاب عبد اللاه وأمين صالح وإيمان على

أعلن شباب جبهة الإنقاذ الوطنى مشاركتهم اليوم مع جموع الشعب المصرى والقوى الثورية فى مسيرة تنطلق من السيدة زينب فى الرابعة عصرا إلى مجلس الشورى، للتأكيد على استمرار الثورة.


وأكد شباب الجبهة، فى بيان لهم، على نبذهم للعنف، وسقوط المزيد من الشهداء، وإراقة دماء المصريين فى كافة المحافظات..



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة