المصرى يعقد جلسة مع جماهير القناة لبحث تهدئة الأوضاع

الإثنين، 28 يناير 2013 01:28 م
المصرى يعقد جلسة مع جماهير القناة لبحث تهدئة الأوضاع حمادة المصرى

كتب محمد مراد
يعقد حمادة المصرى عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، جلسة خلال الأيام المقبلة مع جماهير السويس والإسماعيلية وبورسعيد، لبحث تهدئة الأوضاع.

ومن جانبه قال المصرى إن الجلسة الغرض منها تمهيد الرأى العام فى مدن القناة لعودة الدورى ومعرفة رأيهم فى عودة النشاط فى ظل تدهور الأوضاع فى الأيام الماضية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة