منتخب الشباب يغادر المطار فى أتوبيس النقل العام بعد تجاهل الجبلاية

الأحد، 27 يناير 2013 08:40 م
منتخب الشباب يغادر المطار فى أتوبيس النقل العام بعد تجاهل الجبلاية منتخب الشباب

كتب رامى عبد الحميد
تجاهل مسئولو اتحاد الكرة، إرسال أتوبيس لنقل بعثة منتخب الشباب المصرى بعد عودته من تونس مساء اليوم، بعد انتهاء معسكره الذى أقيم هناك لمدة أسبوع وتخلله خوض مباراتين وديتين أمام نظيره التونسى، تعادل فى المباراة الأولى 1/1 وفاز فى الثانية بهدفين نظفين ضمن الاستعدادات لبطولة الأمم الأفريقية المقرر إقامتها بالجزائر خلال مارس المقبل والمؤهلة لكأس العالم بتركيا.

موقف اتحاد الكرة أثار غضب اللاعبين والجهاز الفنى وقرر أفراد البعثة ركوب أتوبيسات النقل العام، للخروج من المطار.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة