كثفت قوات الأمن من إلقاء القنابل المسيلة للدموع على المتظاهرين بشارع يوسف الجندى المتفرع من شارع محمد محمود المؤدى إلى مقر وزارة الداخلية، فى حين قام شباب ملثمون بإطلاق الشماريخ وتوجيه إشعة الليزر باتجاه المعتصمين بميدان التحرير.
الأمن يكثف من إلقاء قنابل الغاز على متظاهرى يوسف الجندى
الأحد، 27 يناير 2013 12:22 ص
اشتباكات التحرير