الأمن يكثف من إلقاء قنابل الغاز على متظاهرى يوسف الجندى

الأحد، 27 يناير 2013 12:22 ص
الأمن يكثف من إلقاء قنابل الغاز على متظاهرى يوسف الجندى اشتباكات التحرير

كتب محمود عثمان و محمد رضا
كثفت قوات الأمن من إلقاء القنابل المسيلة للدموع على المتظاهرين بشارع يوسف الجندى المتفرع من شارع محمد محمود المؤدى إلى مقر وزارة الداخلية، فى حين قام شباب ملثمون بإطلاق الشماريخ وتوجيه إشعة الليزر باتجاه المعتصمين بميدان التحرير.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة