إعادة فتح الطريق أمام مبنى المحافظة بشارع الهرم

الأحد، 27 يناير 2013 04:15 ص
إعادة فتح الطريق أمام مبنى المحافظة بشارع الهرم شارع الهرم - أرشيفية

كتب أحمد زيادة ومحمد فهيم عبد الغفار وعبد الله الشيخ
قام المتظاهرون بإعادة فتح الطريق على الجانبين المؤديين إلى ميدان الجيزة وشارع الهرم أمام مبنى محافظة الجيزة.

فيما قال أحد المتظاهرين "رزق رمضان" من جبهة الإبداع المصرى، أن هذه الوقفة جاء رسالة للنظام أنهم قادرون على تصعيد الأمر فى أى لحظة، وأنهم ليس لديهم سقف فى التصعيد وأنهم سيستمرون فى كل لحظة فى المطالبة بحقوقهم المسلوبة وأهدافهم التى تتلخص فى استكمال أهداف الثورة وإسقاط النظام الفاسد وبناء نظام جديد ترسخ فيه الحرية والديمقراطية والعدالة الاجتماعية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة