تجددت الاشتباكات بين الأمن والمتظاهرين بشارع كورنيش النيل وكثفت قوات الأمن المركزى إلقاء القنابل المسيلة للدموع ورد عليهم المتظاهرين بالحجارة المولوتوف.
تجدد الاشتباكات بين الأمن والمتظاهرين فى كورنيش النيل
السبت، 26 يناير 2013 11:17 م
اشتباكات