تجدد الاشتباكات بين الأمن والمتظاهرين فى كورنيش النيل

السبت، 26 يناير 2013 11:17 م
تجدد الاشتباكات بين الأمن والمتظاهرين فى كورنيش النيل اشتباكات

كتب محمد رضا ومحمود عثمان وعبد الله محمود
تجددت الاشتباكات بين الأمن والمتظاهرين بشارع كورنيش النيل وكثفت قوات الأمن المركزى إلقاء القنابل المسيلة للدموع ورد عليهم المتظاهرين بالحجارة المولوتوف.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة