تأجيل بروتوكول "حماية المستهلك" و"الوزراء" بسبب المظاهرات

السبت، 26 يناير 2013 11:35 ص
تأجيل بروتوكول "حماية المستهلك" و"الوزراء" بسبب المظاهرات صورة أرشيفية

كتب مدحت وهبة
تقرر تأجيل توقيع بروتوكول التعاون بين جهاز حماية المستهلك ومركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء إلى الأسبوع المقبل، بدلا من غد الأحد، وذلك بسبب الأحداث التى تشهدها البلاد.

يهدف البروتوكول إلى استعانة جهاز حماية المستهلك بالدراسات التى يجريها مركز المعلومات حول أسعار السلع والخدمات، وكذلك حول مدى توفر السلع فى الأسواق، ليقوم جهاز حماية المستهلك بدوره للتأكد من مطابقة السلع للمواصفات وضبط المخالفين وتحويلهم للنيابة العامة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة