الأمن يكثف من إطلاق قنابل الغاز بـ"قصر العينى".. و"بلاك بلوك" ترد بـ"مولوتوف"

السبت، 26 يناير 2013 06:21 م
الأمن يكثف من إطلاق قنابل الغاز بـ"قصر العينى".. و"بلاك بلوك" ترد بـ"مولوتوف" جانب من الاشتباكات فى محيط مجلس الشورى

كتب محمود عثمان ومحمد رضا وهانى الحوتى وإسلام سعيد - تصوير صلاح سعيد
كثفت قوات الأمن المنتشرة فى محيط مجلس الشورى، وشارع قصر العينى، من إطلاق قنابل الغاز المسيل للدموع، لتفرقة المتظاهرين، مساء اليوم، فى الوقت الذى ألقى فيه منتمون لمجموعات الـ"بلاك بلوك"، قنابل المولوتوف على عناصر الأمن المركزى، بعدما تصدروا صفوف المتظاهرين.

وخيمت سحب دخان على مبنى وزارة التعليم العالى، وأصيب العشرات بحالات اختناق، وتقوم سيارات الإسعاف حالياً بنقلهم خارج دائرة الاشتباكات.














































أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة