أهالى عابدين ينجحون فى إقناع الألتراس بعدم التظاهر أمام "الداخلية"

السبت، 26 يناير 2013 12:59 م
أهالى عابدين ينجحون فى إقناع الألتراس بعدم التظاهر أمام "الداخلية" فرحة ألتراس الأهلى

كتب هانى الحوتى وإسلام سعيد
شكل المئات من أفراد الأمن المركزى كردونا بشريا باستخدام الحواجز الحديدية ظهر اليوم السبت، أمام مقر وزارة الداخلية، وذلك عقب وصول العشرات من أعضاء مشجعى الألتراس أهلاوى بشارع نوبار على بعد أمتار من مقر الوزارة.

ونجح عدد من أهالى منطقة عابدين فى إقناع قيادات الألتراس بالانسحاب من الشارع، وعدم التظاهر أمام وزارة الداخلية، وهو المطلب الذى استجاب له مشجعو الألتراس وانسحبوا مرة أخرى إلى شارع محمد محمود.

وكان المئات من أعضاء رابطة مشجعى ألتراس، قد أتوا من أمام النادى الأهلى، متجهين إلى شارع محمد محمود، وذلك استعدادا لتنظيم احتفالية لحكم جنايات بورسعيد الصادر بشأن مذبحة بورسعيد إلى أن عددا منهم قد توجه إلى وزارة الداخلية، اعتراضا على عدم توقيع عقوبات على عدد من الضباط المتورطين فى المذبحة.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة