كر وفر بين المتظاهرين والشرطة أمام مديرية أمن الدقهلية

الجمعة، 25 يناير 2013 10:39 م
كر وفر بين المتظاهرين والشرطة أمام مديرية أمن الدقهلية مديرية أمن الدقهلية صورة أرشيفية

الدقهلية – شريف الديب
يشهد محيط مديرية أمن الدقهلية، الآن حالة من الكر والفر بين المتظاهرين وقوات الأمن، حيث يقوم المتظاهرون بإلقاء الحجارة على قوات الأمن، مما دفع قوات الأمن إلى إلقاء القنابل المسيلة للدموع على المتظاهرين.

وقامت قوات الأمن المتمركزة أمام مديرية الأمن، بغلق شارع الجمهورية أمام مديرية الأمن.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة