بعثة تونس تحتفل بالمولد النبوى بـ"عصيدة الزقوقو"

الجمعة، 25 يناير 2013 02:03 م
بعثة تونس تحتفل بالمولد النبوى بـ"عصيدة الزقوقو" منتخب تونس

كتب مروان عصام
حرصت بعثة المنتخب التونسى المتواجدة فى جنوب أفريقيا، للمشاركة فى بطولة كأس الأمم الأفريقية، على الاحتفال بالمولد النبوى الشريف أمس الخميس.

ذكرت صحيفة "الصحافة" التونسية، أن لاعبى منتخب "نسور قرطاج"، تناولو "عصيدة الزقوقو"، وهى إحدى الأكلات التى تشتهر بها تونس فى مثل هذه المناسبات.

ويستعد المنتخب التونسى لمواجهة كوت ديفوار، غداً السبت، ضمن مباريات المجموعة الرابعة، بمنافسات المونديال الأفريقى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة