الأمن يعتقل عشرات المتظاهرين أمام المجلس المحلى بالإسكندرية

الجمعة، 25 يناير 2013 05:36 م
الأمن يعتقل عشرات المتظاهرين أمام المجلس المحلى بالإسكندرية اشتباكات مع الأمن بالإسكندرية – أرشيفية

الإسكندرية - هناء أبو العز
كثفت قوات الأمن المركزى إجراءاتها لتفرقة المتظاهرين من أمام المجلس المحلى بالإسكندرية وقاموا بتكثيف إلقاء القنابل المسيلة للدموع، كما قاموا بإلقاء القبض على العشرات من المتظاهرين بطريقة عشوائية ونقلهم داخل سيارات الأمن المركزى.

فى حين امتدت الاشتباكات للشوارع الجانبية المحيطة بالمجلس المحلى بين المتظاهرين المصممين على اقتحامه وبين قوات الأمن.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة