6 إبريل: نحذر الشرطة من استخدام العنف ضد المتظاهرين

الجمعة، 25 يناير 2013 05:25 ص
6 إبريل: نحذر الشرطة من استخدام العنف ضد المتظاهرين محمود عفيفى المتحدث الرسمى لحركة شباب 6 أبريل

كتب سيد هريدى
أكد محمود عفيفى المتحدث الرسمى لحركة شباب 6 إبريل، على سلمية المظاهرات، وحذر من استخدام الشرطة للعنف ضد المتظاهرين،كما طالب كافة طوائف الشعب بالنزول إلى التحرير وكل مكان فى مصر والمشاركة فى تظاهرات 25 يناير.

وأضاف عفيفى فى تغريده له على موقع التواصل الاجتماعي"تويتر" أن الشعب هو الذى سوف يسقط النظام،وليس حركة ولا حزب، وأن النظام السابق سقط عندما تحرك الشعب ونزل للتظاهر ضده.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة