يومى 3 و4 فبراير

عرض مسرحية "ارتجال فى المخ" على مسرح مكتبة الإسكندرية

الخميس، 24 يناير 2013 05:16 ص
عرض مسرحية "ارتجال فى المخ" على مسرح مكتبة الإسكندرية بوستر المسرحية

كتب جمال عبد الناصر
يعاد عرض مسرحية "ارتجال فى المخ" على مسرح مكتبة الإسكندرية يومى 3 و4 فبراير، بعدما شاركت المسرحية من قبل فى مهرجان الشباب المبدع العاشر بالمركز الثقافى الفرنسى فى المنيرة، وحصل على جائزة أفضل عرض وأفضل مخرج وأفضل سينوغرافيا والعرض.

مسرحية "ارتجال فى المخ" بطولة شهاب إبراهيم ومحمد يحيى وريم قنديل وشيرين حجازى وماهر محمود ومحمد عبده وحمزة العيلى، وأشعار ميدو زهير، وألحان محمد عبده وأمير صلاح الدين وسينوغرافيا محمود سامى، والمسرحية مأخوذة عن روايتى "مالون يموت" و"النهاية" للكاتب صمويل بكيت، وسيناريو وإخراج أمير صلاح الدين.

المسرحية تمزج بين شخصية بيكيت الحقيقية وصراعه مع أبطال رواياته عموما، والتى تم اختزالها فى شخصيتين هما بطلى روايتى "مالون يموت" و"النهاية"، وتأثر حياة بيكيت الشخصية بأبطاله وكذلك تأثيره عليهم.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة