الأمن يطلق القنابل المسيلة والخرطوش على المتظاهرين بـ"قصر العينى"

الخميس، 24 يناير 2013 11:22 م
الأمن يطلق القنابل المسيلة والخرطوش على المتظاهرين بـ"قصر العينى" اشتباكات قصر العينى

كتب هانى عثمان وعبد الله محمود
أطلقت قوات الأمن المتواجدة بشارع قصر العينى وابلاً من القنابل المسيلة للدموع وسمع دوى طلقات خرطوش فى الهواء، وذلك بعد تجدد الاشتباكات بين الأمن والمتظاهرين فى شارع قصر العينى.

وذكر شهود عيان، أنه أصيب عدد من المتظاهرين إصابات نتيجة الاختناقات ونتيجة الخرطوش وتم توصيلهم إلى سيارات الإسعافات الأولية.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة