إصابة أكثر من 120 فى طرابلس بسبب الألعاب النارية فى احتفالات مولد النبى

الخميس، 24 يناير 2013 09:09 ص
إصابة أكثر من 120 فى طرابلس بسبب الألعاب النارية فى احتفالات مولد النبى أرشيفية

طرابلس (د ب أ)
ذكرت تقارير إخبارية ليبية أن أكثر من 120 شخصا معظمهم من الأطفال أصيبوا الليلة الماضية بحروق وجروح نتيجة إطلاق الألعاب والأعيرة النارية احتفالا بالمولد النبوى الشريف.

وذكرت وكالة الأنباء الليبية (وال) أن مستشفى الحروق والتجميل بمدينة طرابلس استقبل الليلة الماضية ما يزيد على 120 حالة مصابة بحروق وجروح متفاوتة الخطورة نتيجة إطلاق الألعاب والأعيرة النارية.

وأفاد المناوب الإدارى للمستشفى بشير ميلاد الشاوش بأن عددا من المصابين بترت أصابعهم وأيديهم، وحالات أخرى بها حروق بالغة فى الوجه واليدين والعيون. وأضاف أنه تمت إحالة عدد من الحالات المصابة فى العيون إلى المستشفى المختص بزاوية الدهمانى لتلقى العلاج.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة