أمير كرارة يبدأ تصوير "تحت الأرض" منتصف فبراير

الخميس، 24 يناير 2013 04:04 م
أمير كرارة يبدأ تصوير "تحت الأرض" منتصف فبراير أمير كرارة

كتب عمرو صحصاح
يبدأ الفنان أمير كرارة تصوير أحداث مسلسله الجديد "تحت الأرض"، منتصف فبراير المقبل، حيث يواصل حاليا عمل تحضيرات مع مؤلف العمل هشام هلال، ومخرجه أحمد جبر الذى يخوض أولى تجاربه الإخراجية، استعداداً لبدء التصوير.

ومن الفنانين الذين استقرت عليهم المنتجة دينا كريم، ليشاركوا فى بطولة "تحت الأرض"، هنا شيحة وأحمد فؤاد سليم ودينا الشربينى وإنجى المقدم.

ويعد هذا العمل هو البطولة المطلقة الأولى لكرارة بعد أن لمع نجمه فى العاميين السابقين من خلال مسلسلى "المواطن إكس" و"طرف ثالث"، مع محمود عبد المغنى وعمرو يوسف.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة