سرقة سيارة بطريق بلبيس القاهرة الزراعى من قبل مجهولين

الأربعاء، 23 يناير 2013 07:44 م
سرقة سيارة بطريق بلبيس القاهرة الزراعى من قبل مجهولين اللواء محمد كمال مدير أمن الشرقية

الشرقية - فتحية الديب
يواصل ضباط مباحث مركز بلبيس بمحافظة الشرقية جهودهم لكشف غموض سرقة سيارة سائق من قبل مجهولين.

تلقى الرائد عمرو سويلم، رئيس مباحث مركز بلبيس، بلاغا من أحمد نجاح محمد 29 سنة سائق ومقيم بالزاوية الحمراء بالقاهرة يفيد سرقة سيارته رقم 658 ص-و-ه ماركة دايو أثناء قيامه بتركها بطريق بلبيس القاهرة الزراعى أمام قرية الزوامل التابعة لدائرة المركز.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3901 جنح مركز بلبيس لسنة 2013 وجار العرض على النيابة العامة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة