جلسة بين عبد الحفيظ وسمير اليوم لتجديد عقده للأهلى

الأربعاء، 23 يناير 2013 12:18 م
جلسة بين عبد الحفيظ وسمير اليوم لتجديد عقده للأهلى سيد عبد الحفيظ

كتب عاطف العربى
يعقد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة الأهلى جلسة مع سعد سمير لاعب الفريق لمناقشته فى تجديد عقده مع القلعة الحمراء، على أن تعقد الجلسة قبل مران الفريق المقرر له الثالثة من عصر اليوم.

اللاعب من ناحيته أبدى مرونة فى التجديد مع الفريق، ومن المنتظر أن يعلن تجديده للأهلى مساء اليوم فى حال التوافق فى الجوانب المادية لاسيما أنه لم يحصل على ماديات منذ انضمامه للأهلى لسابق إعارته للمصرى والمقاولون العرب.

كان محمد أبو تريكة ووائل جمعة قد جددا عقودهما مع النادى لمدة موسمين مُقبلين، وتنازلا عن 50% من قيمة عقديهما الجديد، تقديراً لظروف النادى المالية، كما أعلن سيد معوض تجديد عقده مع النادى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة