النيابة العامة بالبحرين تحيل 24 إلى القضاء بتهمة التعدى على قوات شرطة

الأربعاء، 23 يناير 2013 10:43 ص
النيابة العامة بالبحرين تحيل 24 إلى القضاء بتهمة التعدى على قوات شرطة صورة ارشيفية

المنامة (د ب أ)
صرح عبد الرحمن السيد المحامى العام الأول، بأن النيابة العامة البحرينية أمرت بإحالة 24 متهما إلى المحكمة الكبرى الجنائية بتهمة التعدى على قوات شرطة.

ونقلت وكالة الأنباء البحرينية (بنا) عنه القول إن النيابة أنجزت تحقيقاتها فى واقعة قتل أحد أفراد الشرطة والشروع فى قتل آخر فى أكتوبر الماضى، وأمرت بإحالة 24 متهما إلى المحكمة الكبرى الجنائية، تسعة منهم محبوسين والباقى هاربين.

وأسندت إليهم اتهامات القتل العمد والشروع فيه مع سبق الإصرار، وإحداث تفجير بقصد ترويع الآمنين واستعمال مفرقعات وحيازة وإحراز عبوات حارقة وإشعال الحرائق والاشتراك فى أعمال شغب، وذلك جميعه تنفيذا لغرض "إرهابى".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة